أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

شاهد: سيارة تختفي بعد سقوطها من جرف صخري في المحيط

في مشهد مرعب التقطته كاميرا في إحدى السيارات، انحرفت سيارة من أعلى طريق منحدر ساحلي، وسقطت في الماء البالغ عمقه 40 قدماً، لتختفي السيارة، التي يُعتقد أنها “لكزس” خضراء، وراكبيها في المحيط الهادئ، بحسب موقع (ميرور).

وقام رجال الإطفاء وأفراد خفر السواحل بالبحث عن السيارة في المياه، لكن تم تعليق البحث الذي دام أياماً؛ بسبب سوء الأحوال الجوية وظروف البحر القاسية، بينما تحاول الشرطة معرفة من يقبع خلف عجلة القيادة.

وقد تم العثورعند وصول خدمات الطوارئ، على أثر مسار إطارات السيارة على حافة الجرف، وعُثر على بعض أجزاء السيارة عائمة في المحيط تحت بقعة الجبال، بالقرب من “جراي ويل كوف”، في شمال كاليفورنيا.
قدم الشاهد على الحادث -الذي قام بتصوير الفيديو- الفيديو للشرطة، الذين صادروه، في محاولة لتحديد مسقط السيارة وحل اللغز، في الوقت نفسه يقوم الضباط بفحص تقارير الأشخاص المفقودين.

ظهر في الفيديو، أن السيارة لم تخفف السرعة عند المنحنيات الحادة، بل كانت تتجاوز السرعة المحددة، وهناك مخاوف من عدم العثور على السيارة والركاب أبداً، حيث لا تزال الشرطة لا تعرف لماذا انجرفت السيارة في الجرف بالقرب من شاطئ جراي ويل كوف الحكومي.

قال الملازم توني بيرسون، من قوات خفر السواحل الأمريكية: تناشد فرق خفر السواحل أي شخص يعرف من كان بالسيارة أو أي معلومات عنها.

في بيان لها، كتبت دورية الطريق السريع في كاليفورنيا: في 30 ديسمبر 2019، في حوالي الساعة 10:38 صباحاً، تلقى مكتب خدمات طوارئ سان فرانسيسكو مكالمة من سيارة مجهولة تسافر في اتجاه شمال غرب SR-1، إلى الجنوب مباشرة من جراي ويل كوف، التي انحرفت قبالة الجانب الغربي من الطريق.

على الرغم من جهود البحث التي يبذلها مكتب حاكم كاليفورنيا لخدمات الطوارئ، العمليات الجوية لشعبة جولدن جيت، مكتب شريف مقاطعة سان ماتيو، إدارة مكافحة الحرائق في سان ماتيو، خفر السواحل الأمريكي، والعديد من فرق الإنقاذ والغوص، إلا أنه لم نعثر على ركاب السيارة، وحتى على السيارة نفسها.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Nasseej ExolTech